افيد عن "انسحاب الجيش الاسـرائيلي من بلدة بني حيان بعد يومين من دخولها وقيامها بعمليات تجريف و اعتـداءات بالتفجير وهدم جدران المنازل والطرقات".
كما اشارت مصادر بأن عناصر قوات اليونيفيل والجيش اللبناني انتشروا في الأودية الواقعة عند مجرى نهر الليطاني بين دير سريان وعلمان والقصير ويحمر الشقيف وزوطر الشرقية، في ظلّ تحليق لمسيّرات العدو الاسرائيلية التجسّسية على علوٍّ منخفض في أجواء المنطقة.وعملاً بتوصيات لجنة الإشراف، سيتمّ "استحداث حواجز ونقاط ثابتة للجيش اللبناني واليونيفل عند مداخل قطاع جنوب الليطاني وضفاف نهر الليطاني من مرجعيون حتى القاسمية".